الساعة كام موعد حفل توزيع الكرة الذهبية "البالون دور" والقنوات الناقلة وتوقعات الفائز بالجائزة لعام 2021

0

 عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم نقدم لكم أخر اخبار موعد وتوقيت حفل الكرة الذهبية لتوزيع جائزة الكرة الذي يتوج بها أفضل لاعب بالعالم والقنوات الناقلة للحدث في شهر نوفمبر الجاري .

موعد حفل توزيع الكرة الذهبية

وبعد انتظار دام طويلاً لمعرفة الموعد الرسمي الذي تبدأ فيه حفل الكرة الذهبية لنتعرف ونشاهد سوياً الحفل المنتظر الذي يتوج بالكرة الذهبية أفضل لاعب في العالم وسط قائمة كبيرة من اللاعبين المتنافسين على الجائزة .

القنوات الناقلة حفل الكرة الذهبية

من المقرر أن تنقل عدد من القنوات الأوروبية والإنجليزية حدث حفل الكرة الذهبية لعام 2021 ولكن سيكون الحفل في الشرق الأوسط مذاع بشكل حصري عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات مجانً للجمهور العربي في دول الخليج والشرق الأوسط .

توقعات الفائز بالكرة الذهبية لعام 2021

تداول العديد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام تسريبات غير مؤكدة حتى الان للفائز بالكرة الذهبية لهذا العام ، وسط تأكيدات من الكثيرين بأن يفوز لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي (ليونيل ميسي) بالجائزة .

في حين آخر حل النجم المصري محمد صلاح في المركز الثالث، بعد الأداء الخارق الذي يقدمه بقميص ليفربول الإنكليزي هذا الموسم ، وقال تقرير بريطاني: ”إذا مُنحت الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم وقت إقامة الحفل، فسيكون صلاح هو اللاعب الأوفر حظًا للتتويج بها“.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
  • ()